23‏/07‏/2008

فساد الحزب الوطني

نص الرسالة
اخى ان فساد الحزب الوطنى ورجاله لن تكفيه صفحات المدونه فتاريخه كله فساد وإفساد بداية من نوابه فى مجلس الشعب والذين حصلوا على قروض من البنوك دون ضمانات حقيقية وتم محاكمة اربعة يمثلون الحزب الوطنى فى مجلس الشعب الى نائب الكيف عابد سليمان والمسجل جنائيا بقسم السويس مخدرات ومع ذلك رشحه الحزب واصبح نائبا يمثل الحزب الوطنى فى مجلس الشعب الا أنه تم الحكم عليه بعد ذلك بالحبس خمسة عشر عاما ثم نائب النقوط خليفة على حسنين ونواب سميحة والسي دى الشهير لنائب الحزب فى مجلس الشعب الحالى ونائب اكياس الدم الفاسدة هانى سرورونائب الرشاوي عماد الجلدة ونائب تسريب الأمتحانات مجدى سعداوي ثم نأتى للوزراء من مستشار وزير الزراعة السابق يوسف والى والذى كان الأمين العام للحزب إلى مدير مكتب وزير الثقافة وابن احد الوزراء الذى شارك فى النصب على المواطنين واستولى عى أموالهم ووزير الأسكان السابق وكل مايدور حوله من شبهات فى بيع أراضى مصر ومع ذلك قلده رئيس الحزب الذى هو رئيس الجمهورية وساما عندما ترك الوزارة
أخى احييك على مثابرتك ووفقك الله
تابع معنا حملة .. حظر الحزب الوطنى قضية أمن قومى




قام نواب الحزب الوطني بتمرير قانون الطوارئ للسنة الـ 27 في تحد سافر لكل الأعراف الدولية و مواثيق حقوق الإنسان التي وقعت عليها مصر و في انتهاك صريح لحقوق الشعب المصري في أن يحيا حياة طبيعية بدون طوارئ أو زوار فجر .
زيادة الأسعار :
قام نواب الحزب الوطني بالموافقة على زيادة الأسعار بنسبة تتراوح بين 20- 50 % مما يمثل عبئاً جديدا على المواطنين في ظل تجاهل تام للمظاهرات و الوقفات الاحتجاجية على الزيادة .
تصدير الغاز لإسرائيل :
قامت حكومة الحزب الوطني بعقد اتفاقيات تصدير الغاز لإسرائيل بسعر مدعم و بأقل من سعر الغاز الذي يحصل عليه المواطن المصري الفقير ، في خطوة لضمان التفوق الإسرائيلي على مصر بالموارد المصرية ، في ظل معاناة المصانع المصرية و شركات المستثمرين المصريين من ارتفاع قيمة مقايسات الغاز ، الأمر الذي يهدد 80% من شركات برج العرب بالإغلاق .
الرشاوى و الفساد المالي :
كشف تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن مخالفات مالية جسيمة في الوزارات المختلفة الخاضعة للحزب الوطني فضلاً عن اتهام عدد من أبناء المسئولين الكبار و القيادات في الحزب الوطني في قضايا شيكات و قضايا نصب تنظر أمام النائب العام .
احتكار الحديد و الأسمنت :
قام نواب الحزب الوطني و قياداته بتيسير احتكار الحديد لأحمد عز عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني فضلاً عن احتكار عدد من قيادات الحزب الوطني باحتكار الأسمنت .
أزمة رغيف العيش :
عانى الشعب المصري من أزمة نقص رغيف العيش في الأفران بعد أن كانت مصر أولى الدول المصدرة للقمح ، أصبحت من أكبر الدول المستوردة للقمح و تستقبل القمح في المعونة الأمريكية ، فيما فشل مسئولو حكومة الحزب الوطني في حل أزمة الخبز خلال المدة التي وعدوا الشعب بها و لا تزال أزمة الخبز مستمرة .
تزوير الانتخابات :
شهدت مصر على أيدي رجال الحزب الوطني و رأس السلطة حالة انسداد سياسي بتزوير الانتخابات و الاستفتاءات ما بين رئاسية أو تشريعية أو محلية ، كما سجلت المنظمات العالمية مصر من أواخر دول العالم في حرية الانتخابات مما أضر بسمعة مصر دولياً كما أثر على الاستثمار في مصر و الحركة الاقتصادية .
قمع المعارضين :
قام الحزب الحاكم بقمع معارضيه و تغييب كل من نافس رجاله في السجون فقام بإحالة 40 من قيادات الإخوان المسلمين إلى المحاكمات العسكرية بعد أن برئتهم المحاكم المدنية ، كما برئت المحكمة العسكرية 25 منهم و أدانت 15 في الوقت الذي توحدت فيه التهم و الأدلة و الوقائع ، فضلاً عن كشف تزوير شهود الإثبات مما عكس أن الحكم جاء بقرار سياسي و لا يستند لأساس قانوني ، كما قام الحزب الحاكم بسجن أيمن نور منافس الرئيس مبارك في الرئاسة بعد أن تجرأ و حاول الوصول إلى الكرسي و كأنه حكر على الحزب الوطني .
تعذيب المواطنين :
قام رجال الداخلية في حكومة الحزب الحاكم بتعذيب المواطنين في أقسام الشرطة و في المعتقلات مما أودى بحياة الكثير من خيرة شباب هذه الأمة و صفوة أبنائها .
و هذا قطرة من فيض ... و جزء من كل ... و لا يزال الفساد مستمراً

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية